الأسئلة الشائعة

الإرجاع واسترداد الأموال

كيفية إرجاع العناصر، سياسة الإرجاع لدينا، ومعلومات حول عمليات الاسترداد.

كيف يمكن إرجاع الطرود؟

اتصل مع دعم العملاء كما هو موضح في صفحة الاتصال هنا.

نعتمد سياسات الإرجاع التالية:
  • يمكن الإرجاع خلال 14 يومًا، بدءًا من يوم التسليم.
  • يجب أن تكون المنتجات في نفس الحالة الأصلية لإرسالها، مع الملصقات الأصلية.
  • لا يمكن إرجاع الطلبات المقدمة عبر الإنترنت إلى المتاجر.
  • يتطلب إرجاع بعض المنتجات أن تكون غير مفتوحة مع بقاء التغليف أصلي. وينطبق ذلك على:
    • عبوات العطور و/أو المكياج
    • السراويل الداخلية
    • البوكسرات
    • السراويل الداخلية القصيرة
    • ملابس السباحة
  • لن يُقبل إرجاع القطع غير المكتملة أو الملبوسة أو المغسولة.
هل يمكنني استبدال المنتج (المنتجات)؟

حاليًا، لا يوجد لدينا خدمة استبدال. ولكن في حال كنت ترغب في الحصول على لون مختلف أو مقاس مختلف، فإن أنسب حل هو تقديم طلب جديد.
كما يمكنك إرجاع أي منتج في غضون 14 يومًا من استلامك للطلب. مع العلم أن الطرد المُسترجع يستغرق عادةً بضعة أيام للوصول إلى مستودعنا. وبمجرد وصوله إلى هناك، سيتم استرداد أموالك خلال 15 يوم عمل.

كم أمتلك من الوقت لإرجاع منتج ما؟

يمكنك إرجاع طلبك عبر الإنترنت في غضون 14 يومًا. حيث سنعتبر التاريخ الموجود على إيصال الاستلام هو اليوم الأول.

ينطبق ما يلي على جميع المنتجات: لا يمكننا إعادة المنتجات إلا إذا تم إرجاعها بنفس الحالة التي تم إرسالها بها مع وجود ملصقاتها الأصلية. فلا يجوز إرجاع عبوات العطور والمكياج إلا في غلافها المغلق الأصلي، ولا نعيد بطاقات الهدايا. توجد أيضًا مجموعة محددة من المنتجات التي لا يمكن إرجاعها إلا إذا كانت غير مفتوحة، ولا تزال في العبوة الأصلية ولم يتم استخدامها أو ارتداؤها. وهذا ينطبق على:
  • السراويل الداخلية
  • البوكسرات
  • السراويل الداخلية القصيرة
  • ملابس السباحة

لن تُقبل المنتجات المُرتجعة غير المكتملة أو القطع التي تم ارتداؤها أو غسلها. وإذا كانت القطع بالية بسبب الاستخدام المكثف، فمن الممكن أن نرسلها إليك مرة أخرى.

* لا يمكن إرجاع الطلبات المقدمة عبر الإنترنت إلى المتاجر.

في حالة الإرجاع، هل سأسترد تكلفة الشحن؟

إذا تم إرجاع طلب كامل إلينا، فسنقوم برد أموالك بالكامل. وفي حالة الإرجاع الجزئي، لن يتم استرداد تكلفة الشحن.

ماذا يمكنني أن أفعل في حال تأخر وصول المبلغ المُسترد؟

بشكل عام، يمكن أن يستغرق الأمر ما يصل إلى 15 يوم عمل حتى يصل المبلغ المُسترد إلى بطاقتك، وذلك اعتبارًا من لحظة إرجاع الطرد إلى مستودعنا. وإذا لم يصلك المبلغ المسترد حتى ذلك الوقت، اتصل بنا ، حتى يتمكن موظف خدمة العملاء لدينا من تولي الأمر.

متى سأسترد أموالي بعد إرجاع المنتج/الطلب؟
  • يستغرق الطرد المرتجع عادةً حوالي 5 أيام عمل للوصول إلى مستودعنا. وبمجرد وصول الطرد إلى هناك يتم مسحه ضوئيًا، ثم استرداد الأموال تلقائيًا.
  • يستغرق الأمر تقريبًا 8 إلى 10 أيام عمل بعد مسح المنتجات والطرود المرتجعة ضوئيًا لاسترداد المبلغ وإعادته إلى حسابك المصرفي. مع العلم اننا سنرجع الأموال بنفس طريقة الدفع التي استخدمتها أثناء تقديم الطلب.
  • للحصول على آخر التحديثات حول عملية استرداد الأموال، فإن أسهل طريقة هي التحقق من حسابك المصرفي مباشرة. وإذا قمت بالدفع عن طريق بطاقة الائتمان، فلن يتم خصم أي مبلغ من حسابك، أو سيتم إعادة المبلغ المسحوب إلى حسابك المصرفي.