الأسئلة الشائعة

الطلبات والدفع

معلومات الطلبات، خيارات الدفع، والمزيد عن الطلبات عبر الإنترنت.

هل يمكنني إلغاء طلبي؟

في حال تقديم الطلب بالخطأ، نطلب منك الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا. سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك بأي طريقة ممكنة. لكن يرجى أخذ العلم أنه من المهم أن تتصل بنا في أقرب وقت ممكن. فنحن نسعى دائمًا إلى التوصيل السريع، وبالتالي قد لا يكون لدينا الكثير من الوقت لإلغاء طلبك. بمجرد تقديم طلب الشراء، لا يمكننا إجراء أي تغييرات على (العنوان والمقاس واللون).

ولكن لا تقلق، حتى لو تأخرت كثيرًا في إلغاء طلبك. يمكنك دائمًا رفض الطرد عند وصوله، أو إرجاعه إلينا بدون أي رسوم إضافية.

أين يمكنني إيجاد رقم الطلب الخاص بي؟

يمكنك دائمًا رؤية رقم طلبك في رسالة التأكيد الإلكترونية وفي كل رسالة بريد إلكتروني تتعلق بطلبك. كما يمكنك التحقق من صفحة الطلب على حسابك الخاص. وهو مكون من بادئة من 4 محارف، ثم فاصلة خطية يليها 10 أرقام.

ما هي طرق الدفع التي يمكنني استخدامها؟
    عند التسوق معنا عبر الإنترنت، يمكنك استخدام طرق الدفع الواردة أدناه:
  • بطاقة الائتمان
  • بطاقة مدين
  • اشترِ الآن وادفع لاحقًا.
  • الدفع نقدًا عند الاستلام
ما هي رسائل البريد الإلكتروني التي سأتلقاها بخصوص طلبي؟

بعد تقديم طلبك، سنرسل لك بعض رسائل البريد الإلكتروني لإبقائك على اطلاع بحالة الطلب. ولكن قد ينتهي الأمر بهذه الرسائل في صندوق البريد العشوائي الخاص بك في بعض الأحيان، لذا تأكد من إضافتنا إلى استثناءات البريد العشوائي أو قائمة عناوين بريدك الإلكتروني (يمكنك التحقق من برنامج بريدك الإلكتروني لإدارة تلك الرسائل الواردة).

    رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالطلب والتسليم:
  • تتيح لك رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بتأكيد الطلب معرفة أننا تلقينا طلبك.
  • تتيح لك رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بتأكيد الشحن معرفة أننا قمنا بمعالجة طلبك.
هل يمكنني تعديل طلبي و/أو بيانات الشحن الخاصة به؟

للأسف، لا يمكنك تعديل طلبك. ولكن يمكننا محاولة إلغائه. اتصل بنا بأسرع وقت ممكن (خلال 15 دقيقة من تقديم الطلب هو وقت مثالي)، حتى يتمكن موظف خدمة العملاء لدينا من تولي الأمر.
ولا تقلق، فكما قلنا سابقًا، إذا لم يكن من الممكن إلغاء الطلب، يمكنك دائمًا رفض الطرد عند الاستلام أو إرجاعه إلينا لاحقًا، وبدون أي رسوم إضافية. لدينا سياسة إرجاع تقدم لك جميع التفاصيل التي قد تحتاجها.

لماذا تم إلغاء طلبي؟
    سنتواصل معك دائمًا لإعلامك بسبب إلغاء طلبك بالكامل (أو بشكل جزئي). في معظم الأحيان، يكون الإلغاء بسبب إحدى الأمور التالية:
  • المنتجات التي طلبتها غير متوفرة في وقت الشحن. وفي هذه الحالة، سنهتم باسترداد أموالك على الفور.
  • حدوث خطأ ما أثناء التحقق من تفاصيل الفواتير و/أو تفاصيل الشحن.
    وهنا حاول الرجوع خطوة واحدة إلى الخلف في عملية الدفع على الموقع الإلكتروني للتحقق من بياناتك. وإذا كانت البيانات صحيحة، فمن الأسهل الاتصال بالبنك الذي تتعامل معه لمعرفة ما إذا كان بإمكانه مساعدتك في معرفة المزيد أو حل هذه المشكلة. أمّا إذا كانت المشكلة في عملية الشحن، فيرجى التحقق من تفاصيل عنوانك والتأكد من أن العنوان مطابق لبلد الموقع الذي طلبت منه.
  • وجود طلب مكرر.
  • في هذه الحالة يرجى التحقق من الطلب الأصلي. فمن الممكن أن يكون قد تم تأكيده و/أو شحنه بالفعل.

وإذا لم يتم حل المشكلة اتصل بنا ، حتى يتمكن موظف خدمة العملاء لدينا من تولي الأمر.

"تابي" - ما المقصود بـ "تابي"؟

تعد "تابي" أول وأكبر مزود لخدمة "اشترِ الآن وادفع لاحقًا" في المنطقة، حيث تقدم دفعات مرنة للمتسوقين من خلال السماح لهم بتقسيم مشترياتهم إلى 4 دفعات متساوية.
يمكن استخدام الدفع بطريقة التقسيم إلى 4 دفعات مع أي بطاقة مدين أو ائتمان من دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك بطاقات مدى.

"تابي" - أين يمكنني العثور على الشروط والأحكام وبيان الخصوصية لـ "تابي"؟

يمكنك العثور على صفحة الشروط والأحكام التابعة لـ "تابي" على هذا الرابط (https://tabby.ai/en-ae/toc)
يمكنك الاطلاع على بيان الخصوصية لشركة "تابي" على هذا الرابط (https://tabby.app/privacy)
يمكنك أيضًا التواصل مع فريق دعم العملاء التابع لـ "تابي" على هذا الرابط (https://support.tabby.ai/l/en)

"تابي" -كيف تعمل خدمة "تابي" في الدفع عن طريق 4 دفعات؟

اختر "تابي" عند الدفع، حيث يمكنك التسجيل من خلال ربط هويتك الشخصية وأي بطاقة أخرى. وستدفع ما قيمته 25% فقط من إجمالي المبلغ مقدمًا، وسترسل لك "تابي" رسائل تذكيرية بالدفعات المتبقية. مع العلم أن هذه الخدمة مجانية بالكامل وبدون فوائد.

Checkout.com -ما هو نظام Checkout.com ؟

Checkout.com هو نظام دفع إلكتروني يوفر واجهة آمنة وسهلة الاستخدام للمعاملات.
حيث يستخدم تدابير أمنية متقدمة، بما في ذلك تشفير البيانات، والتحقق الآمن ثلاثي الأبعاد، والكشف عن الاحتيال.
كما يوفر النظام سهولة التنفيذ وإعداد التقارير بشكل جيد مع دعم خيارات الدفع البديلة.

Checkout.com - أين يمكنني العثور على الشروط والأحكام وبيان الخصوصية لنظام Checkout.com؟
Checkout.com - كيف يعمل نظام Checkout.com؟

Checkout.com هو مزود خدمات دفع من طرف إلى طرف يمكّن الشركات من قبول الدفعات عبر الإنترنت وصرف الأموال من خلال مجموعة من طرق الدفع وخيارات التكامل. فعندما يدخل العميل معلومات الدفع الخاصة به في صفحة الدفع، يتم نقل البيانات بأمان إلى بوابة الدفع التي تتحقق من هوية العميل، وتتحقق من وجود رصيد كافٍ، ثم تسمح بإجراء معاملة الشراء. وفي حال الموافقة على الدفع، يتم تحويل الأموال إلى حساب المتجر.