الأسئلة الشائعة

التسليم

خيارات التوصيل، تتبع الطلبات، ومعلومات حول مشكلات التوصيل.

أين هو طلبي؟
    إذا قمت بتقديم طلب بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، يمكنك رؤية حالة الطلب في "حسابي":
  • انتقل إلى "طلباتي" في قائمة "حسابي".
  • ابحث عن الطلب المعني.
  • تحقق من حالة الطلب.
ماذا أفعل عندما يتم تسليم طلبي إلى عنوان خاطئ؟

في حال تم تسليم طلبك إلى عنوان خاطئ، يمكنك تحديد موقعه تحت "عنوان الشحن" في سجلّ طلباتك.

وإذا لم يتم تسليم الطلب بعد، يمكنك التواصل مع موظفي دعم العملاء لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم تقديم المساعدة في تغيير عنوان التسليم.

وإذا تم رفض الطرد في عنوان التسليم، سيتم إرجاع الطلب إلى مستودعنا. وبمجرد معالجة عملية الإرجاع، سيتم استرداد أموالك في غضون 10 إلى 14 يومًا.

ماذا أفعل عندما أتلقى منتجًا خاطئًا؟

إذا استلمت منتجًا خاطئًا، اتصل بنا، حتى يتمكن موظف خدمة العملاء لدينا من تولي الأمر.

ماذا يجب علي فعله إذا كنت أفتقد عنصرًا/جزءًا من طلبي؟

إذا كنت تفتقد إلى عنصر أو أكثر من طلبك، اتصل بنا، حتى يتمكن وكيل خدمة العملاء لدينا من العمل على ذلك.

ماذا يحدث في حال فاتني تسليم طلبي؟
    هذا يعتمد على شركة النقل، ولكن في أغلب الأحيان يكون طلبك:
  • تم تسليمه إلى موقع استلام قريب.
  • تم توصيله إلى جيرانك ما لم تُبلغنا أو تُبلغ شركة النقل بأنك لا تفضل توصيل الطرود إلى جيرانك.
  • سيعاد تسليمه في محاولة ثانية في يوم العمل التالي.
  • وفي جميع الحالات السابقة، ستترك لك شركة النقل إخطارًا (رقميًا) يتضمن تفاصيل التسليم.
ما هي خيارات التسليم المتاحة لي؟

يتم تسليم الطلبات المقدمة عبر الإنترنت إلى عنوان المنزل/العمل الذي يمكنك تحديده في "حسابي" أو أثناء عملية الدفع.

كم تستغرق مدة الشحن وكم تبلغ تكلفته؟
  • يتم التسليم في غضون ٣-٤ أيام عمل بعد تأكيد الطلب.
  • تكلفة الشحن - ريال عماني ٤
  • الشحن مجاني للطلبات فوق ريال عماني ٣٧
  • قد تؤثر التأخيرات غير المتوقعة لشركات النقل التي نتعامل معها على أوقات التسليم.
ما هي شركة النقل التي ستُسلم طلبي؟

ستقوم شركة أرامكس بتسليم طلبك.