الأسئلة الشائعة

الحساب والنشرة البريدية

طلبات البيانات الشخصية ومعلومات حول النشرة الإخبارية.

هل أحتاج إلى حساب لتقديم طلب شراء؟

لا، ليس من الضرورة أن تمتلك حسابًا لتقديم طلب. بمجرد إدخال معلومات الدفع، يمكنك اختيار المواصلة كضيف. لكن يرجى التأكد من تعبئة حقول عنوان الشحن وبيانات الاتصال.

كيف يمكنني الاشتراك/إلغاء الاشتراك في النشرة البريدية؟
    في حال رغبتك في الاشتراك بنشرتنا البريدية، يمكنك القيام بذلك بعدة طرق وهي:
  • عند الدخول إلى موقعنا الإلكتروني، قد تظهر لك نافذة منبثقة تتيح لك الاشتراك بنشرتنا البريدية عن طريق إدخال بياناتك.
  • كما يمكنك بدلاً من ذلك التسجيل في نشرتنا البريدية عند إنشاء حساب أو تقديم طلب، وذلك عن طريق النقر على خانة اختيار النشرة البريدية. وعند الاشتراك في النشرة البريدية، ستظهر لك خانة الاختيار عند إتمام عملية الدفع.
    أمّا في حال رغبتك بإلغاء الاشتراك بنشرتنا البريدية، فيمكنك القيام بذلك بعدة طرق:
  • يمكنك فتح رسالة البريد الإلكتروني للنشرة البريدية في صندوق الوارد الخاص بك والتمرير إلى أسفل الصفحة. حيث ستجد زر "إلغاء الاشتراك" أو "الانسحاب". هنا يمكنك إدارة اشتراكاتك في نشرتنا البريدية.

إذا لم تتمكن من إلغاء الاشتراك في نشرتنا البريدية، اتصل بنا، حتى نتمكن من مساعدتك في حل المشكلة ومعالجة الطلب.

كيف يمكنني إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بي؟

لإعادة تعيين كلمة المرور، ابحث عن زر "تسجيل الدخول" في الأعلى على يسار الموقع واختر رابط "نسيت كلمة المرور" أسفل نافذة تسجيل الدخول. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك والتي ستجعلك تعود للتصفح والطلب مرة أخرى ببضع نقرات.

يرجى أخذ العلم بأن استلام هذا البريد الإلكتروني قد يستغرق 48 ساعة.

كيف يمكنني طلب حذف بياناتي الشخصية؟

لمعرفة طبيعة البيانات الشخصية التي نجمعها، ولماذا نقوم بجمعها، يمكنك الاطلاع على إشعار الخصوصية الخاص بنا هنا.

وإذا كنت ترغب بطلب حذف بياناتك الشخصية التي قمنا بجمعها منك، اتصل بنا .

*لأسباب تتعلق بالخصوصية، لا يمكننا تزويدك بأي من هذه المعلومات عبر الهاتف.

كيف يمكنني طلب حق الوصول إلى بياناتي الشخصية؟ - مثل المملكة المتحدة

لمعرفة طبيعة البيانات الشخصية التي نجمعها، ولماذا قمنا بجمعها، يمكنك الاطلاع على إشعار الخصوصية هنا.

إذا كنت ترغب في رؤية لمحة عامة حول البيانات الشخصية التي قمنا بجمعها منك، يرجى تعبئة النموذج الإلكتروني هنا واختيار طلب البيانات الشخصية كموضوع.*

*لأسباب تتعلق بالخصوصية، لا يمكننا تزويدك بأي من هذه المعلومات عبر الهاتف.

كيف يمكنني طلب تعديل بياناتي الشخصية؟ - مثل المملكة المتحدة

لمعرفة طبيعة البيانات الشخصية التي نجمعها، ولماذا قمنا بجمعها، يمكنك الاطلاع على إشعار الخصوصية هنا.

لتعديل/تغيير بياناتك الشخصية، يمكنك الانتقال إلى صفحة 'حسابك' على الموقع وتعديل بياناتك الشخصية.

إذا لم يكن لديك حساب أو لم تتمكن من تغيير البيانات الشخصية في صفحة "حسابك" وترغب في طلب التعديل، يرجى تعبئة نموذج الويب هنا واختيار طلب البيانات الشخصية كموضوع. *

*لأسباب تتعلق بالخصوصية، لا يمكننا تزويدك بأي من هذه المعلومات عبر الهاتف.

كيف يمكنني إنشاء حساب؟

لإنشاء حساب، اضغط على "تسجيل الدخول" في الأعلى على يسار الموقع. إذا كنت تستخدم هاتفك، ابحث عن زر "القائمة" واستخدم زر "تسجيل الدخول" في الأعلى على يسار صفحة القائمة. يمكنك بعد ذلك إنشاء حساب باتباع التعليمات الواردة في قسم "التسجيل".

ما هي طبيعة البيانات الشخصية التي تجمعها كالفن كلاين؟

نستخدم بياناتك الشخصية لتحقيق أغراض مختلفة مثل معالجة طلباتك وإرسال نشرات بريدية في حال اشتركت لتلقيها. ولمعرفة طبيعية البيانات الشخصية التي نجمعها، ولماذا نقوم بجمعها، يمكنك الاطلاع على إشعارات الخصوصية الخاصة بنا هنا.